أهم فوائد زيت الجرجير لبشرتك و لإنبات شعر الحواجب

فوائد زيت الجرجير 

فوائد زيت الجرجير يُعد الجرجير من الأوراق الخضراء المفيدة جدا لجسم الإنسان ومفيدة للصحة بوجه عام، فهو غني بالكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية والتي لها خواص مركبة عديدة تفيد الشعر والبشرة، والجرجير مزايا متعددة خاصة لإنبات الشعر ويزيد من كثافته ويعطيه اللمعان، ويعطي الشعر كثافة ويستخدمة من يريد إنبات شعرة وتقويته ويوجد الكثير من الطرق المنزلية التي تساعد في ذلك، واليوم ومن خلال موقع فرحانة سنتطرق للحديث عن فوائد زيت الجرجير لإنبات شعر الحواجب، وفوائدة المتعددة، وكيفية إستخدامه فتابعو معنا هذا المقال الهام من خلال السطور التالية.

ننصحك بمشاهدة هذا المقال أيضاً : فوائد عشبة الاس لتطويل الشعر 5 سم وطريقة استخدامه

:: فوائد زيت الجرجير لإنبات شعر الحواجب ::

فوائد زيت الجرجير 

زيت الجرجير من النباتات التي لها مقدرة على تكثيف الشعر وانباته. من جديد، وهو يساعد كثيرا في إنبات الرموش والحواجب بشكل مذهل حقيقي، ومن النباتات التي تعمل على علاج الصلع، وتعالج الشعر التالف والخفيف، ويعمل على تقوية بصيلة الشعر ويعيد بناء البصيلة من اول وجديد، ويسعد في منح الشعر لمعانا وقوة وحيوية، ويعمل على تحسين عملية الهضم ، ويساعد في علاج الإمساك.

:: طريقة إستخدام زيت الجرجير في إنبات شعر الحواجب ::

فوائد زيت الجرجير 

يساعد زيت الجرجير في إنبات الشعر وتكثيفة وخصوصا شعر الحاجب، وذلك عن طريق إستخدام زينة يوميا وطريقته كالتالي:

قومي بوضع قطعة من القطن و بلليها في زيت الجرجير، وقومي بهن حاجبيكِ بها قبل النوم مباشرة، وحاولي ان تتركيها على حاجبيك من الليل حتى الصباح، وحاولي تكرار الوصفة إلى أن تشعري أن حاجبيك إملأ وأصبحوا كثيفة، وبعد فترة من الاستخدام ستلاحظين الفرق و ستسعدين بالنتيجة.

:: أهم فوائد زيت الجرجير للرموش ::

فوائد زيت الجرجير

ومن أهم فوائد زيت الجرجير للرموش هو العمل على إطلالتها وتكثيفها بطريقة طبيعية وآمنة جداً، إذ يمكنك عمل خلطة خاصة بكِ من خلال وضع زيت الجرجير في علبة ماسكارا فارغة مغسولة جيدا وتكون جافة، ويمكنك وضع زيت الجرجير على رموشك فرشة الماسكرا يوميا قبل النوم، وإذا أردتِ تسريع عملية إنبات الرموش يمكنك إضافة زيت الخروج على زيت الجرجير في علبة الماسكرا ووضعهم قبل النوم يوميا حتى تشعري بكثافة رموشك.

:: فوائد زيت الجرجير لتطويل الشعر::

فوائد زيت الجرجير

يعد زيت الجرجير من النباتات الهامة جداً والتي تساعد في إنبات الشعر بسرعة جداً، إذ يعمل على زيادة كثافة الشعر وعلى سرعة إنباته ولمعانه ويعطي الحيوية والجمال، وتساعد على منع سقوطه، في زيت الجرجير من النباتات العالية الكفاءة، ويعمل زيت الجرجير على تنظيف فروة الرأس ومن المعالجات القوية جداً لقشرة الشعر، فإذا قمتي بعمل حمام زيت وطبقتيه على شعرك مرتين اسبوعيا ستجدين شعرك أصبح لامعا وزادت كثافته وبذلك تكوني قد حققتِ نتيجة رائعة في ترطيب شعرك وإعادة حيويته ، وإذا قومي باضافة زيت جوز الهند من زيت الزيتون وعمل حمام زيت مرتين اسبوعيا وستلاحظين الفرق بنفسك وتكوني بذلك قد أعدتِ الحياة لشعرك.

:: طريقة إستخدام زيت الجرجير وتطبيقه ::

قومي بتسخين ملعقتان من زيت الجرجير في طاسة على نار هادئة، وقومي بتدليك رأسك برفق من المنبت، لمدة لا تقل عن ربع ساعه، ثم قومي بتغطية شعرك بكيس من البلاستيك أو بونية للشعر لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بعدها بغسل شعرك جيدا بماء الفاتر والشامبو، قومي بتكرار هذه التجربة على شعرك بانتظام وستدهش من النتيجة ومن الممكن أن تستبدلي زيت الجرجير بعصير الجرجير المصفي وعمل ماسك سيعطيك أيضاً نتيجة مذهلة.

وهكذا نكون قد أنهينا مقالنا الذي قدمنا فيه فوائد زيت الجرجير للحواجب والشعر والرموش، ونتمنى ان نكون قد قدمنا لكم مقالا هادفاً ينفعكم، وللمزيد من المقالات زوروا قسم العناية بالشعر.

أترك تعليقاً

لا تقلق لن ننشر بريدك الألكتروني .

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Send a Message