تجربتي في محاربة السرطان فى 10 خطوات بسيطة واكلات بسيطه

محاربة السرطان

محاربة السرطان عزيزتي حواء يُمكنك محاربة السرطان إذا كنتى حريصة على حياتك، وحرصك على حياتك من خلال نمط حياة سليم تماما ولكي تصلي لهذا يجب عليك تناول الفواكه و الأطعمة والخضروات المفيدة بأنواعها، لكي تحاربي السرطان يجب عليكِ عزيزتي حواء يُمكنك محاربة السرطان إذا كنتى حريصة على حياتك، وحرصك على حياتك من خلال نمط حياة سليم تماما ولكي تصلي لهذا يجب عليك تناول الفواكه و الأطعمة والخضروات المفيدة بأنواعها.

لكي تحاربي السرطان يجب عليكِ تجنب تناول المعلبات واللحوم المصنعة وتناول الطعام خارج المنزل و الذي يتم طهيه بزيوت وطريقه لا تعلميها، لكي تحاربي السرطان يجب عليكِ تجنب التعرض للسمنة لأنها مرتبطة إرتباط كلي بالإصابة بسرطان الثدي، وسرطان القولون وسرطان الرحم، حاولي أن تقللي من تناول الأغذية المليئة بالدهون، حاولي أن تمتنعِ عن عادة التدخين ولا حتى التدخين السلبي.

وقد قرر مسؤولي موقع فرحانة ان يقدم لكم اليوم موضوع هام وجديد من نوعه لمساعدة أي سيدة مرضت او مريضه أو تحارب مرض السرطان، وهذه تجربة شخصية يجب ان تستفيدي منها في حياتك عزيزتي حواء، ويمكنك متابعة هذا المقال الذي نقدمة لكِ من خلال بعض المعلومات والسطور الهامة التي نتمنى من الله ان تفيدك في حياتك وشفي الله وعفى عن كل من ابتلاه بهذا المرض الخطير.

::كيفية محاربة السرطان من خلال وجبتك الغذائية ::

حاربي السرطان

عزيزتي حواء لكي تتمكني من محاربة السرطان يجب عليك معرفة علاقة المرض الغذاء الذي تتناولينه، والفيتامينات الموجودة في جسمك وحالة مناعتك ماهي، كل هذه الأسباب تُمكن من وجود خلايا سرطانية مع العلم بأنها بالكاد موجودة في الجسم ولكن يوجد ما يجعلها تنشط من أهم ما يجعلها تنشط هو تناول أطعمة ضارة تعمل على نمو الخلايا السرطانية، وهذا بالتالي يقلل من جهازك المناعي الذي بدورة يحارب السرطان وجميع الامراض.

ولكي تتجنبي الإصابة بالسرطان يجب عليك الحرص على عدم التعرض للسمنة المفرطة لارتباطها الوثيق بالإصابة بالسرطان، وفي دراسة لعدد من أساتذة معهد الأورام انه يوجد إرتباط وثيق بين الطعام الذي تتناولينه وبين نمو الخلايا السرطانية فهو يمثل عامل أساسي في تمحور الخلية، ويجب عليك تناول الأطعمة التي تحميكي وليست التي تصيبه به.

وقد اوضحت الدراسة ان زيادة الوزن تؤدي للكثير من الأمراض ومن أخطرها السرطان وهذا لإرتباطه بتناول نوعية الطعام وكم الطعام، فمثلا على سبيل المثال تناول اللحوم الحمراء والدهون بكثرة قد يتسبب بشكل مباشر بالإصابة به، لذلك يجب عليك سيدتي الحرص على تناول أطعمة خالية من الدهون المشبعة وتناول الأطعمة بزيوت غير مهدرجة، وتناول الخضروات والفواكه بكثرة واكل فول الصويا فهو من البروتينات المفيدة للجسم، والذي بدوره يقلل من نسبة الإصابة بالسرطان.

وقد قدمت الدراسة في بحثها أن نسبة حوالي 40% من المصابين بالسرطان والمحاربين له عند قيامهم بتغيير نمط الحياة، وتغيير حالة النشاط البدني، ومحاربة السمنة أن الشفاء كان حليفهم والحمد لله، لذلك وتغيير نمط التغذية قد قضى بشكل جذري على المرض.

:: حاربِ السرطان من خلال منع اطعمه معينه ::محاربة السرطان

يوجد أطعمة تتسبب في الإصابة بالسرطان ومنها التالي :

طريقة عمل الفشار:. طريقة عمل الفشار قد تتسبب في الإصابة بالسرطان، والفشار الذي يتم طهيه في الميكروويف، والفشار المعبأ قد يتسبب أيضًا في الإصابه به، وقلي البطاطس وتناول المقليات بكثرة قد يتسبب أيضًا بالإصابه بالسرطان وخصوصا سرطان القولون.

طريقة تناول الخضار والفاكهة:  تناولي الخضار والفواكه الخضراء والبروكلي والقرنبيط، والفواكه المليئة بفيتامين سي، اهتمي بتناول الغذاء النباتي، لكي تتجنبي الإصابة بسرطان القولون، حاولي التقليل من المأكولات المليئة بالسكريات والدهون.

حاربي السرطان

وبهذا عزيزتي حواء نكون قد قدمنا لكِ مقالا كاملا وافيا لكل مايخص تجربتي في محاربة السرطان فى 10 خطوات بسيطة اكلات بسيطة، ونتمنى ان نكون قد قدمنا لك مقالا مفيدا، وللمزيد من المقالات زوري قسم فوائد وأعشاب.

أترك تعليقاً

لا تقلق لن ننشر بريدك الألكتروني .

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Send a Message